الينابيع الساخنة Onsen

الينابيع الساخنة او ما يطلق عليها باللغة اليابانية onsen وهي اماكن رائعة لقضاء وقت من الاسترخاء ، يتم تعزيز هذة التجربة عندما تغمس في المياة الساخنة في الهواء الطلق الذي يوفر مشهد الثلوج ايضاً
الينابيع الساخنة في اليابان ، ساونيهون
الينابيع الساخنة Onsen ، فيما يلي بعض الحمامات الساخنة المغطاة بالثلوج في فصل الشتاء

Nyuto Onsen

Nyuto Onsen (乳頭 温泉 ، Nyūtō Onsen) عبارة عن مجموعة من ريوكان أونسن في جبال ولاية أكيتا الشرقية. تشتهر المنطقة بحمامات الينابيع الساخنة الموجودة في ريوكان الثمانية ، وبعضها تقليدي وريفي تمامًا. يعود تاريخ Tsurunoyu إلى أكثر من 300 عام ، وهو أقدم نزل Nyuto Onsen وأشهره.

الينابيع الساخنة في اليابان ، ساونيهون
Nyuto Onsen في فصل الشتاء

ويعني اسم Nyuto Onsen “الينبوع الحلمة الساخنة” ويأتي من الشكل الإيحائي لجبل نيوتو القريب بدلاً من المظهر الغامق / الغائم لمياه الينابيع الساخنة في المنطقة. جميع حمامات الينابيع الساخنة في Nyuto Onsen تنتمي إلى ريوكان ، وهي ليست متاحة فقط للضيوف المقيمين ، ولكن أيضًا إلى زوار اليوم خلال ساعات معينة ومقابل رسوم دخول صغيرة. تتميز معظم مناطق ريوكان بأحواض استحمام خارجية مختلطة ، كما تحتوي جميعها على حمامات منفصلة للجنسين.

Kusatsu Onsen

Kusatsu Onsen (草津 温泉) هو واحد من أشهر منتجعات الينابيع الساخنة في اليابان ويتمتع بكميات كبيرة من مياه الينابيع الساخنة عالية الجودة التي يقال إنها تعالج كل مرض ما عدا الحب.اشتهر منتجع كوساتسو بكونه منتجع الينابيع الساخنة لقرون عديدة ، وقد افتخر به الطبيب الألماني إروين فون بيلز ، الذي خدم في محكمة الإمبراطوري في أواخر القرن التاسع عشر وأوصى بكوساتسو بفوائده الصحية للمياه.

الينابيع الساخنة في اليابان ، ساونيهون
Kusatsu Onsen في فصل الشتاء

يقع Kusatsu على ارتفاع 1200 متر فوق مستوى سطح البحر في جبال ولاية Gunma ، ويوفر التزلج في فصل الشتاء والمشي لمسافات طويلة خلال بقية العام للاستمتاع به مع حمام الينابيع الساخنة. تقع كوساتسو أيضًا على طول الطريق الرومانسي في اليابان.

Manza Onsen

Manza Onsen (万 座 温泉) هي مدينة منتجع ينابيع ساخنة تقع على ارتفاع 1800 متر فوق مستوى سطح البحر ، وتعلو منحدرات جبل Shirane في الطرف الشمالي الغربي من محافظة Gunma. يتم الحصول على مياهه عالية الحموضة من جبل شيران وهي من بين أكثر الكبريت في اليابان. ومن المعروف أنها توفر فوائد صحية مختلفة من خلال تحسين التمثيل الغذائي والدورة الدموية.

الينابيع الساخنة في اليابان ، ساونيهون
Manza Onsen في فصل الشتاء

يوجد في Manza Onsen العديد من الفنادق والريوكان ذات حمامات المياه الحارة الرائعة. على وجه الخصوص ، الحمامات في الهواء الطلق هي علاج بمياهها الممتازة وأجواءها الهادئة. تجعل الثلوج المضمونة في فصل الشتاء المدينة واحدة من أفضل الأماكن بالقرب من طوكيو للاستمتاع بحمام في الهواء الطلق في الثلج

Okukinu Onsen

Okukinu Onsen (奥 鬼 怒 温泉) عبارة عن مجموعة من أربعة ريوكان ينابيع ساخنة بعيدة في الجزء الخلفي من واد بعيد في جبال ولاية توتشيغي. يقدم الريوكان بعضًا من أكثر الحمامات الخارجية جوًا في الهواء الطلق في منطقة كانتو ، وعوالم بعيدة عن طوكيو الصاخبة ومبنية كينوجاوا أونسن.

الينابيع الساخنة في اليابان ، ساونيهون
Okukinu Onsen في فصل الشتاء

من بين الأربعة ريوكان ، كانيو (加 仁 湯) وهاتشو نو يو (八 丁 湯) هم الأكثر شعبية ، كل منها يقدم حمامات داخلية وخارجية متعددة مع مياه حليبية وكبريتية وإطلالات على الطبيعة. يمكن أيضًا دخول الحمامات ، بعضها مفصول حسب الجنس ، وبعضها مختلط ، من قِبل الضيوف غير المقيمين خلال النهار (9:00 إلى 15:00) وتكلف ما بين 500 إلى 800 ين لكل شخص وريوكان ، في حين أن الضيوف المقيمين يتمتعون بمتعة إضافية الاستمتاع بالمأكولات الريفية المحلية ، والتي تشمل تقليديًا الحساء الشهي والغزلان واللحوم.

تتميز اليابان بكثرة الينابيع الساخنة فيها فهي من احدى الثقافات لديهم ، في حال زيارتك لليابان لاتفوت فرصة تجربة هذة الينابيع

مشاري