جزيرة Shikinejima ملاذ للهروب من مدينة طوكيو

جزيرة Shikinejima ملاذ للهروب من مدينة طوكيو
جزيرة Shikinejima ملاذ للهروب من مدينة طوكيو اذا كنت قريب حول محطة Hamamatsuchō (خطوط JR Yamanote ، Keihin-Tohoku) في أمسيات فصل الصيف ، فستلاحظ من الناس التي تحمل حقائب الظهر ، ومعدات الصيد ، وصناديق الثلج المصنوعة من الستايروفوم ، وألواح التزلج على الماء ، وزوارق الكاياك القابلة للطي. من الواضح أن حشد المحاربين في عطلة نهاية الأسبوع يتوقون (حتى يائسًا) للهروب. وبمجرد صعودهم إلى العبارة الليلية ، سيهربون من المدينة ، دون مغادرة طوكيو بالفعل.
جزيرة Shikinejima
جزيرة Shikinejima في فصل الصيف

ربما تكون قد سمعت الآن أن طوكيو تدعي وجود سلسلة جزر إيزو (伊豆 諸島) في بحر الفلبين – أو ربما لاحظت جميع الملصقات شبه الاستوائية في محطات جيه آر بطوكيو. قبل بضع سنوات ، أطلقت شركة Tokai Kisen ، التي تهيمن على جميع وسائل النقل إلى الجزر تقريبًا ، حملة سياحية قامت بتعبئة الجزر بشكل مضلل باسم Izu Seven (شعار على قبعات وقمصان البولو لموظفي توكاي كيسن). في الواقع ، هناك تسع جزر مأهولة في السلسلة – تمتد على مسافة 358 كيلومترًا – جميعها ضمن الولاية القضائية الإدارية لطوكيو.

مع التوقعات والاستراتيجيات الصحيحة ، جزيرة Shikinejima يمكن أن تكون هذه الزوايا البعيدة من العاصمة جنة لقضاء العطلات.

مع تسع جزر للاختيار من بينها ، ليس من الجيد أن تبدأ صغيرًا. Shikine-jima (式 根 島) ، أصغر الجزر المأهولة بالسكان ، يبلغ عرضها حوالي 3 كيلومترات فقط. يفوق عدد السياح عدد سكان الجزيرة البالغ عددهم 600 في عطلات نهاية الأسبوع من موسم الذروة الصيفي القصير (من 19 يوليو حتى 31 أغسطس) ، لكن الجزيرة تشعر بأنها غير مزدحمة بشكل رائع في أوقات أخرى جزيرة Shikinejima ملاذ للهروب من مدينة طوكيو . قد يشعر الزوار الذين يبحثون عن بديل لهاواي أو أوكيناوا أو غوام بخيبة أمل بسبب الغياب الملحوظ للمنتجعات وحمامات السباحة والحياة الليلية. يتناسب حجم Shikine-jima وموارده الطبيعية وثقافته بشكل أفضل مع الفنادق الصغيرة ودور الضيافة والتخييم والسياحة البيئية.

ساونيهون
جمال الطبيعة

يعد الأسبوع أو الأسبوعان في منتصف شهر يوليو بين نهاية موسم الأمطار والافتتاح الرسمي لموسم الصيف بالجزيرة هو أفضل وقت للاستمتاع بـ Shikine-jima قبل وصول الجماهير. على الرغم من عدم قيام أي شخص بتأجير مظلة شاطئية خارج موسم الشاطئ المنظم بشكل صارم ، إلا أن الشمس حارة والمياه صافية وباردة

يومان أو ثلاثة أيامجزيرة Shikinejima ملاذ للهروب من مدينة طوكيو على Shikine-jima هي جزء بسيط مما يكلف الطيران إلى جزيرة أكثر “غرابة” . إذا كنت تحب أسلوب العطلات في الهواء الطلق في Shikine-jima ، فإن جيرانها من جزيرة Izu – Nii-jima و Kōzu-shima – توفر أيضًا أماكن تخييم مجانية يتم صيانتها جيدًا وشواطئ نظيفة وينابيع ساخنة في الهواء الطلق ومسارات هادئة.

نأمل ان تكون هذة التغطية مفيدة لزوار موقع ساونيهون ، للإجابة على استفساراتكم اترك رد او تواصل معنا

واعلم انك خير سفير لبلدك

ساونيهون

آخر المعلومات عن السياحة في اليابان في فترة الجائحة هنا

X