fbpx

قارب نهر هوزو بمدينة كيوتو

قارب نهر هوزو بمدينة كيوتو

مدينة كيوتو معروفة بقمة جمالها بدولة اليابان ، بإمكانك الاستمتاع في اي موسم وايضاً يوجد بعض النشاطات التي يجب عليك تجربتها وهي ركوب القوارب على امتداد نهر هوزو

Hozugawa River Cruises (保 津 川 下 り ، Hozugawa Kudari) هي جولات بالقوارب لمشاهدة معالم المدينة أسفل نهر Hozugawa من Kameoka إلى Arashiyama. تستخدم الرحلات القوارب ذات النمط التقليدي ، ذات القاع المسطح التي يقودها البحارة الذين يوجهون المركبة باستخدام المجاديف وأعمدة الخيزران. تستغرق القوارب حوالي ساعتين لتذهب إلى أسفل النهر وهي طريقة مريحة لمشاهدة المناظر الطبيعية للوادي غير المطور إلى حد كبير. غالبًا ما يتم الجمع بين الرحلات النهرية وركوب على سكة حديد Sagano ذات المناظر الخلابة.

ساونيهون
القوارب في فصل الصيف

يتم تقديم الرحلات البحرية على مدار السنة في مدينة كيوتو ، ولكنها تحظى بشعبية خاصة من منتصف نوفمبر إلى أوائل ديسمبر عندما يتغير لون الأوراق. يتم تسخين القوارب في فصل الشتاء وتعمل أثناء المطر الخفيف (سيتم تغطيتها في خيمة بلاستيكية) ، ولكن يتم إلغاء الخدمة في حالة هطول أمطار غزيرة أو تغييرات كبيرة في مستوى المياه.

ساونيهون
هكذا تكون المناظر في فصل الخريف

تم استخدام نهر Hozugawa في الأصل لنقل السجلات التي تم استخدامها لبناء العديد من معابد وقلاع مدينة كيوتو و مدينة أوساكا الشهيرة. خلال فترة إيدو ، تم تطهير النهر من العوائق حتى تتمكن القوارب التي تحمل الحبوب وحطب الوقود وغيرها من البضائع من الإبحار بأمان. جعلت القطارات والشاحنات في نهاية المطاف النقل النهري عفا عليه الزمن ، وتوقفت العمليات بعد مئات السنين من الاستخدام. ومع ذلك ، أعيدت القوارب وأصبحت شائعة في نهاية المطاف كمعلم سياحي.

نأمل ان تكون هذة التغطية مفيدة لزوار موقع ساونيهون ، للإجابة على استفساراتكم اترك رد او تواصل معنا

واعلم انك خير سفير لبلدك

ساونيهون